آخر الأخبار
تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟ خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة ضغط دولي لتأجيل انتخابات كردستان.. ماذا يعني إجراء الاقتراع بغياب البارتي؟-عاجل مذكرة نيابية.. حلّان كانا أمام المحكمة الاتحادية بدل إبعاد المكونات عن انتخابات كردستان

ائتلاف الوطنية يعقد اجتماعاً مع قياداته لمناقش الأزمة السياسية

سياسة | 5-06-2022, 13:34 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

عقد ائتلاف الوطنية، اليوم الاحد، بحضور اياد علاوي، إجتماعاً موسعا مع قيادات وكوادر الإئتلاف تناول آخر مستجدات وتطورات الأوضاع في العراق في ظلّ الأزمة السياسية والدستورية".

وذكر الائتلاف في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الإجتماع ناقش المبادرة الوطنية التي تقدّم بها علاوي، وما تضمنته من مقترحات وحلول ترمي إلى تفكيك عقد الأزمة الحالية، وتوحيد الجهود الوطنية، بما يضمن الخروج من حالة الجمود السياسي، وضرورة تحقيق مؤتمر وطني واسع للحوار والإتفاق على خارطة طريق تتضمن تشكيل حكومة مؤقتة، تأخذ على عاتقها بالتعاون مع السلطات الأخرى، تقديم حلول ناجعة للمشكلات التي يعاني منها العراق، والوصول إلى أرضية سليمة لإجراء إنتخابات نزيهة بقانون جديد ومفوضية مستقلة".