آخر الأخبار
وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا من يحارب المعامل والاستثمارات المحلية في البصرة؟.. مناشدة عبر "بغداد اليوم": قطعوا ارزاقنا أسعار صرف الدولار في العراق النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين بحزمة ملفات.. بارزاني إلى طهران وطالباني إلى واشنطن الأسبوع المقبل

قد تغرق بالديون مدى الحياة.. ماذا سيحدث إذا انتصر جوني ديب في معركته القضائية ضد طليقته آمبر هيرد؟

منوعات | 24-04-2022, 19:37 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

 


شغلت القضية التي رفعها الممثل الأمريكي جوني ديب ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد، الصحف والمجلات العالمية، خاصة بعد التطورات الأخيرة التي شهدتها المحاكمة التي يبدو أنها تتحرك لصالح ديب، فماذا سيحدث إذا ربح القضية بالفعل؟
بعد أن استطاع الممثل البالغ من العمر 58 عاماً، أن يثبت أنه تعرض للضرب من قبل زوجته السابقة، يعتقد خبراء قانونيون أن ديب يفوز لحد الآن بقضية الرأي العام، وفقاً لما ورد في موقع yahoo.
فقد عرض نجم هوليوود تسجيلاً صوتياً مثَّل مفاجأة خلال المحكمة، أقرت هيرد من خلاله بأنها ضربت زوجها السابق، وقالت في التسجيل الصوتي إنها "تعتذر" لأنها لم تصفعه على وجهه بالطريقة الصحيحة، وأضافت: "كنت أضربك، ولمْ ألكمك".
أعادت هيرد خلال التسجيل مراراً، تأكيدها أنها كانت تضرب ديب، وكانت تقول: "لم أعرف كيف كانت حركة يدي"، كما وصفت ديب خلال حديثها معه بأنه "طفل لَعين".
يذكر أن ثروة آمبر هيرد لا تتجاوز 8 ملايين دولار، في حين يطلب جوني ديب تعويضاً قدره 50 مليون دولار من الممثلة الشابة، في قضية التشهير القائمة حالياً والتي لم تصدر المحكمة قراراً بشأنها بعد، مما يعني أن آمبر هيرد ستخسر ثروتها بالكامل وتصبح مدينة بمبلغٍ قدره 42 مليون دولار في حال كسب طليقها القضية.

خلافات جوني ديب وآمبر هيرد
يذكر أن جوني ديب تزوج آمبر هيرد عام 2015، لكن خلافاتهما ظهرت بعد عام واحد من الزواج، إذ رفعت هيرد، دعوى طلاق عام 2016، متذرعة بأن جوني ديب قام بالاعتداء عليها جسدياً، وتم الانتهاء من إجراءات الطلاق عام 2017، لكن المعارك القانونية لم تنتهِ بين الطرفين.
وقبل الطلاق زعمت آمبر أن ديب قذف الهاتف المحمول نحوها خلال شجار بينهما، ليصطدم بوجهها. وأفاد ضابطان كانا قد حضرا إلى موقع الشجار، في أوراقٍ رسمية، بأنَّه لم تكن هناك أي آثار إصابة في وجهها.
لكنها شاركت لاحقاً صوراً لها بكدمات زرقاء على وجهها، ومن جهته أنكر ديب تعنيف زوجته السابقة التي ادعت أنه تعدى عليها 14 مرة على الأقل بين 2013 و2016، عندما كانت تنتابه نوبات غضب بعد تناول الكحوليات أو المخدرات بإسراف.
وفي إحدى دعاوى التشهير القضائية التي رفعها ديب على هيرد، ادعى من جهته أنها ضربته ولكمته خلال إحدى مناقشاتهما الساخنة، وشارك بدوره صوراً تُظهر الكدمات على وجهه.
وفي 2018، شاركت هيرد، مقالاً تحدثت فيه عن تعرضها للعنف المنزلي في صغرها ثم تعرضها له مجدداً بعد زواجها بجوني ديب، وبسبب هذا المقال رفع ديب دعوى تشهير ضد طليقته يطلب فيها تعويضاً بقيمة 50 مليون دولار، ولا تزال الدعوى قائمة بين الطرفين لحد الآن.