آخر الأخبار
أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية – بابل (صور) مبابي ينتظر إذن باريس.. ويبلغ نجوم الريال بالحقيقة

الكشف عن أجندات مهاجمة السجون في سوريا.. هذه هي اهدافه - عاجل

أمن | 26-01-2022, 15:29 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى
 عد القيادي في الحشد الشعبي صادق الحسيني، اليوم الأربعاء، الهجوم على السجون السورية لعناصر داعش هدفه اجهاض طريق الحرير  وتحمل بصمات مخابرات دولية.

وقال الحسيني في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "ماحصل من هجمات دامية على سجون تضم الاف من عتاة الارهاب من قادة داعش في بعض المدن السورية مؤخرا يحمل بصمات مخابرات دولية من اجل تحقيق مصالح متعددة في الشرق الاوسط ولو كان على حساب خلق الفوضى التي تقتل الاف من الابرياء".

واضاف الحسيني، ان "بروز داعش بشكل مفاجئ ومهاجمة سجون عدة في ان واحد يحمل رسائل متعددة خاصة وانه تم مع الانسحابات الامريكية من المناطق"، مشيرا الى انه "يحمل 3 اجندات اقتصادية وسياسية وامنية".

وافاد ان "الملف الاقتصادي هو الاهم  ويهدف لإجهاض مشروع طريق الحرير"، مبينا ان "الامر يستدعي  حراك لكل دول المنطقة من اجل مواجهة عدو يهدد الجميع ويحمل فكر متطرف".