آخر الأخبار
رئيس هيئة النزاهة يدعو الموظفين الجدد لبذل جهود مكثفة بأداء عملهم لرفع شأن المؤسسة الداخلية تشكل مجلسا تحقيقيا بشأن قيام ضابط بحرق نفسه الكشف عن عدد الدرجات الوظيفية المتوفرة في كركوك التشكيلة المتوقعة لبرشلونة امام رايو فاليكانو في الجولة الثالثة من الليغا السوداني مخاطبا السيسي: العراق المستقر هو قوّة لكل الأشقاء والأصدقاء بالمنطقة

الامن النيابية: قمة بغداد ستركز على 7 محاور ابرزها الامن الاقليمي

سياسة | 28-08-2021, 14:48 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
 اكد عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب عبد الخالق العزاوي، اليوم السبت، بأن قمة بغداد ستركز على 7 محاور ابرزها الامن الاقليمي.
وقال العزاوي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "اي لقاء او مؤتمر او قمة جامعة لدول الاقليم والمحيط العربي والاسلامي والدولي في بغداد ندعمها لانها بداية ايجابية في تصحيح الكثير من المسارات في منطقة الشرق الاوسط التي تعصف بها الازمات خاصة في السنوات الاخيرة".
واضاف أن "قمة بغداد ستركز على 7 محاور مهمة ابرزها الامن الاقليمي وسبل التهدا وفتح قنوات حوار حول المسائل الشائكة وخلق اجواء لبداية حل للكثير من الخلافات سواء في الخليج العربي او الشرق الاوسط او حتى العالم العربي والاسلامي".
واشار الى أن "القمة مهمة على صعيد دعم امن العراق في ظل تحدياته وخلق جبهة ازاء التطرف وداعميه والسعي لبناء خارطة طريق تسهم في تصويب بوصلة مكافحة الارهاب في كل المنطقة دون استثناء لانه يمثل شر على الجميع".