آخر الأخبار
بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خلال 200 يوم.. حصيلة واتجاه عمليات "المقاومة الاسلامية العراقية" منذ الطوفان السعودية تختار النجف كوجهة جديدة لرفع الرحلات الجوية مع العراق خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى

بالوثيقة.. موظف تابع لوزارة النفط يطالب بـ ’’جارجر مظللة’’ لرفع مستوى الانتاج !

محليات | 19-02-2019, 02:06 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

طالب موظف بوزارة النفط العراقية، مديره العام بتوفير عجلة نوع ’’جارجر’’ مظللة النوافذ، لرفع مستوى الإنتاج في الشركة التي يعمل بها، ليرد عليه مديره بأن يحوله الى اللجان الطبية، للتأكد من ’’سلامته العقلية’’.

وجاء في نص وثيقة أظهرت طلباً مقدماً من قبل المعاون الفني ميثم محمد جواد، وحصلت (بغداد اليوم) على نسخة منها: "ارجو التفضل بالموافقة على استئجار سيارة نوع دودج جارجر أمريكي الصنع، اللون ابيض مع جام (زجاج) مظلل".

وبين الموظف، أن الطلب يأتي ’’لحاجتي الماسة اليها كوني أمارس عملي كمعاون لسيادتكم للشؤون الإدارية والفنية وكما تعلمون، عملي هو تقوية الشركة من جهة الاعلام والاعلام ولأجل تحقيق أرباح أكبر نسبة، لكل العاملين في شركتنا’’.

ورداً على الطلب، أحال معاون المدير الذي وجه اليه الطلب، شاكر محمود خلف، الموظف ’’إلى اللجان الطبية بشأن وضعه الصحي"، فيما طلب اعلامه بنتائج الفحص.