آخر الأخبار
بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خلال 200 يوم.. حصيلة واتجاه عمليات "المقاومة الاسلامية العراقية" منذ الطوفان السعودية تختار النجف كوجهة جديدة لرفع الرحلات الجوية مع العراق خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى

خلية الصقور تعلن الإطاحة بعصابة للسطو المسلح مارست عملياتها في 4 محافظات بزي عسكري

أمن | 30-01-2019, 07:39 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت خلية الصقور الاستخبارية، الأربعاء، 30 كانون الثاني، 2019، الإطاحة بعصابة للسطو المسلح مارست عملياتها في 4 محافظات بزي عسكري.

وذكر بيان للخلية، تلقته (بغداد اليوم)، انها أطاحت بـ"كبرى عصابات السطو المسلح، التي نفذت عملياتها الاجرامية والمروعة في محافظات البصرة وميسان وبغداد"، لافتة الى ان "عملية السطو الاخيرة التي نفذتها العصابة في محافظه الديوانية، كانت بزي عسكري، موهمين ضحاياهم بانتسابهم للاجهزة الأمنية".

وأشارت الى انها نفذت واجبها "خلال أربعة  أيام  أثناء  تواجدهم في بغداد"، لافتة الى "الاطاحة بالعصابة بعد مواجهات مسلحة لساعات حيث تمكنت الخلية من قتل اثنين منهم والقبض على أربعة أهداف أخرى  ليمثلوا أمام  عدالة القضاء". ونبهت الى ان الواجب "شهد إصابة بطل من الفريق التكتيكي المنفذ للواجب بيده، نقل اثرها لتلقي العلاج اللازم".