آخر الأخبار
تفاصيل الاتصال بين السوداني ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس شرطة ذي قار تقبض على 4 اشخاص بعد مشاجرة مسلحة لجنة نيابية تكشف أسباب انتشار التلوث البيئي والامراض السرطانية في البصرة "سيول حمرين" تتسبب بنتائج كارثية: تشريد 30 عائلة ونفوق المئات من المواشي "خلف الابواب المغلقة".. تل ابيب تنتقص من قرار واشنطن بتعليق شحنة الاسلحة

غيوم وفرص لتساقط الأمطار بمناطق العراق كافة.. حالة الطقس اليوم وخلال اليومين المقبلين

محليات | 8-04-2020, 12:11 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاربعاء (08 نيسان 2020)، توقعاتها للحالة الجوية لهذا اليوم والأيام التي تليه مع تقرير كميات الترسبات المائية النازلة في محطات العراق خلال الـ 24 ساعة الماضية والصادرة من قسم التنبؤ الجوي.

ونشرت الهيأة جداول توضح حالة الطقس، جاء فيها، أن "الطقس يوم الاربعاء في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً، مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، مع ارتفاع بدرجات الحراراة، بينما المنطقة الشمالية سيكون الطقس فيها غائم مع تساقط امطار متوسطة الشدة، مع حدوث عواصف رعدية شديدة، ودرجات حرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائما جزئيا، مع فرصة لتساقط زخات المطر في اماكن متفرقة، ودرجات حرارة مرتفعة قليلا".

وأضافت الجداول، أن "الطقس ليوم غد الخميس، في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر في اماكن متفرقة تكون رعدية احياناً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائم جزئياً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وتابعت ، أن "الطقس ليوم الجمعة المقبل، في المنطقة الوسطى سيكون صحو الى غائم جزئي، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر في اماكن متفرقة تكون رعدية احياناً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحو الى غائم جزئي".

 

 

يتبع . . .