سياسة 1-10-2020, 00:17 | --
+A -A


الكاظمي يجري اتصالا هاتفيا مع امير الكويت الجديد ورئيس وزرائها

بغداد اليوم - بغداد

أجرى رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اتصالا هاتفيا مع أمير الكويت نواف الأحمد الصباح، أعرب خلاله عن خالص تعازيه ومواساته بوفاة الأمير صباح الأحمد الصباح.
وتمنى الكاظمي بحسب بيان مكتبه الاعلامي، لنواف الأحمد "التوفيق والسداد في قيادة دولة الكويت نحو المزيد من التقدم والازدهار، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين".

كما أجرى الكاظمي "اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء الكويتي، صباح خالد الحمد الصباح، وقدم تعازيه الى حكومة وشعب الكويت برحيل الأمير صباح الأحمد الصباح، مشيدا بالدور البارز للفقيد في خدمة بلده وخدمة القضايا العربية والإسلامية".

أهم الاخبار

لماذا ودعت تونس والأردن المونديال وبقي العراق رغم هزيمتين؟

بغداد اليوم- متابعة تلعب التفاصيل البسيطة إلى جانب اللوائح المعتمدة في كثير من الأحيان، دورا كبيرا في تحديد مصير الفرق المشاركة في البطولات سواء كانت المجمّعة أو الدوريات المحلية، من خلال التتويج بالألقاب أو الصعود والهبوط والإقصاء، كل حسب نتائجه وما

اليوم, 00:06