آخر الأخبار
الصداع والخرف.. دراسة تكشف علاقتهما بتغير المناخ أحداث البرلمان "مقصودة".. سياسي يتهم "تقدم " بمنع وصول شخصية من الانبار الى الكرسي- عاجل استقرار على ارتفاع.. أكثر من 145 ألف دينار لكل 100 دولار تركيا ترد على اسرائيل بادلة عن "جرائم حرب" في غزة الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من "الارياف المحررة".. مصدر يكشف الاهداف المرسومة

نائب عن سائرون للمتظاهرين: ما صوت عليه البرلمان ليس نهاية المطاف ونقاتل معكم داخل المجلس

سياسة | 28-10-2019, 09:07 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قال النائب عن تحالف سائرون، علاء الربيعي، الاثنين (28 تشرين الأول 2019)، موجهاً كلامه للمتظاهرين، إن تصويت مجلس النواب على جزء من مطالبهم خلال جلسته المنعقدة اليوم، لن يكون نهاية الإجراءات التي يتخذها المجلس تلبية لمطالبهم المشروعة.

وقال الربيعي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب صوت على جزء من مطالب المتظاهرين خلال جلسته المنعقدة اليوم"، مشدداً على أن "المطالب لم تنتهِ وأن المساعي لن تتوقف".

وأكد النائب، أن "إلغاء امتيازات الرئاسات الثلاث، وأعضاء البرلمان وكبار المسؤولين وصولاً إلى المدراء العامين، انتصار ما كان ليحدث لولا إصرار الشعب على انتزاع حقوقه، عبر صوته الذي عبَّر من خلاله عن مظلوميته، وأوصله إلى الجميع من مسؤولين وسياسيين".

وأشار الى أن "القرارات الأخيرة التي صوت عليها البرلمان، ليست نهاية المسار، ولن تكون خاتمة المطالب التي تتحقق، فهتاف المتظاهرين في ساحات الاحتجاج حافز لينفذ ممثلوهم المطالب المشروعة والحقة، مكملين بعضهما البعض بالمطالبة والتنفيذ".