آخر الأخبار
السامرائي يشيد بكلمة السوداني امام الأمم المتحدة: تليق بالعراق وتاريخه ومكانته الدولية رغم محاولات التهدئة.. تقرير امريكي يتحدث عن رغبة إسرائيلية "حقيقية" بغزو لبنان مشاريع غير مجدية وأخرى متلكئة.. مياه نهر الزاب الملوثة مصدر الحياة والموت لسكان الناحية المنسية كلمة السوداني امام الجمعية العامة للأمم المتحدة "لا علاقة للأزمة اللبنانية".. مختص يوضح أسباب عودة ارتفاع الدولار في العراق

رفع حظر التجوال في محافظة البصرة

أمن | 27-10-2019, 15:12 |

+A -A

بغداد اليوم ـ البصرة

أعلنت قيادة عمليات البصرة، الاحد، رفع حظر التجوال في المحافظة.

وذكرت القيادة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "قائد العمليات وجه على ضرورة رفع حظر التجول  بالتنسيق مع محافظ البصرة اسعد العيداني باعتبارة رئيس اللجنة الأمنية العليا وذلك لعودة الحياة الطبيعية للكوادر التدريسية واستمرار العملية التعليمية والتربوية والانشطة الثقافية".

وبينت، أن "تعاون ابناء محافظة البصرة، مع القوات الامنية كان جيداً، وعلى مستوى عال من الإحساس بالمسؤولية حيث تمكنت القيادة وبالتنسيق مع الشباب المتواجدين في المظاهرات من القاء القبض على مجموعة من المندسين كانت تنوي استفزاز القوات الأمنية لضرب المتظاهرين ولكن وعي وثقافة الشباب حالت دون حدوث مثل هكذا أعمال اجرامية".

وأكدت على "وحدة الرأي الإعلامية والأمنية مع الحكومة المحلية وجميع أبناء المجتمع البصري الواعي الذي ظهر بالمظهر الرائع والمشرف خلال المظاهرات والمطالبة بالحقوق بطريقة حضارية مما يجسد تاريخ البصرة وحاضرها وماتمتلك هذة المحافظة من شباب قادر على إدارة المدينة بشكل ينسجم مع تطلعات أبنائها".