آخر الأخبار
معركة مصيرية لمحور المقاومة.. حقيقة تواجد قادة الفصائل العراقية في لبنان النفط تفتح باب التقديم إلى معاهد التدريب النفطي حادث مزدوج.. زلزال بقوة 5.9 اعقبه تسونامي يضربان جزر اليابان أسعار الدولار والذهب في الأسواق المحلية بالعراق الإعلام الإيراني يؤكد كلام بزشكيان بشأن خفض التوتر مع إسرائيل

بعد تصويته على إقالته.. محافظ الديوانية يقدم طلباً لحل مجلس المحافظة

سياسة | 29-09-2019, 02:13 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

أكد محافظ الديوانية المقال، زهير الشعلان، الاحد (29 أيلول 2019)، أنه سيقدم طلبا موقعا من أعضاء مجلس المحافظة، إلى البرلمان، من أجل حل مجلسها، لأنه أصبح عبئا على أهالي الديوانية.

وقال الشعلان في مؤتمر صحفي، حضرته (بغداد اليوم)، إنه "مع بدء المرحلة الجديدة التي تعيشها المحافظة من أجل تقديم ما هو أفضل للمواطنين، ايقن المتضررون أن مصالحهم الخاصة في طريق الزوال، لذا زادت خشيتهم من ذلك، الامر الذي دفعهم إلى عقد جلسات في غرف مظلمة، ليخرجوا لنا بقرارات لا تمت إلى الدستور والقانون بصلة".

 وأضاف، ان "القانون هو الحكم ولا حياد عنه، كما أن ما حدث من قرار يخص اقالتي مجرد مسرحية لا قيمة لها"، داعيا "الكتل السياسية في المركز إلى مساندة المواقف القانونية، بشأن الطلب الذي سيرفعه بعض من أعضاء مجلس المحافظة من أجل حلها، لأنه اصبح عبئا على أهالي الديوانية".