آخر الأخبار
مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟ تقرير بريطاني: الجيوش العربية تفتقر للفعالية والإنفاق الضخم لا يلمع سمعتها

طاقم تحكيم تونسي للقاء الجوية والسالمية الكويتي بالاندية العربية في كربلاء

رياضة | 22-08-2019, 09:50 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أرسل الاتحاد العربي لكرة القدم ، اليوم الخميس، إشعاراً رسمياً لنظيره العراقي طلب المباشرة بالإجراءات الرسمية لسمات الدخول الخاصة بالطاقم التحكيمي لقيادة مباراة الجوية والسالمية في كربلاء، ضمن رحلة الذهاب للدور 32 لبطولة الاندية العربية.

وقال مصدر من اتحاد الكرة، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "طاقم التحكيم الذي سيقود اللقاء في التاسع والعشرين من شهر آب الجاري بملعب كربلاء، مؤلف من  الصادق بن محمد سالمي (حكم ساحة)، والمساعدين أيمن بن سالم اسماعين، ومحرز بن محمد علي، والثلاثة من تونس".

وأضاف، المصدر، أن "الحكم الرابع سيكون الليبي عطية محمد عيسى، ومراقب الحكام فاروق شحاده سرية من سوريا، اما مشرف المباراة، فهو السوداني محمد الشيخ عثمان أبكر".

يشار الى اللقاء سيقام في التاسع والعشرين من شهر آب الجاري ضمن منافسات الدور 32 لبطولة الاندية العربية، التي يمثل الكرة العراقية فيها الجوية والشرطة والزوراء.