آخر الأخبار
الصحة النيابية: حوادث العيد ضمن النسب الطبيعية والمستشفيات مستعدة لأي طارئ العراق وفرنسا يبحثان توقيع مذكرة تفاهم أمنية وسبل تعزيز التعاون العسكري بين البلدين زلزال بقوة 5 درجات يضرب شمال شرق إيران الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته اكثر من 2 كغم من الكريستال في البصرة بين الاندماج وإعادة التوطين.. مصير مجهول يلاحق الاف اللاجئين السوريين في كردستان - عاجل

طاقم تحكيم مغربي لقيادة مباراة الشرطة والشباب السعودي بالاندية العربية

رياضة | 12-12-2019, 02:50 |

+A -A

 

بغداد اليوم-خاص

كشف عضو الهيأة الإدارية لنادي الشرطة، عدي الربيعي، الخميس (12 كانون الاول 2019)، عن تعيين الاتحاد العربي لكرة القدم، طاقم تحكيم مغربي للقاء الشباب السعودي والشرطة العراقي، في الدور ربع النهائي من بطولة الاندية العربية.

وقال الربيعي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إ، "الاتحاد العربي بكرة القدم قام بتعيين طاقم تحكيم مغربي لقيادة مباراة الشباب والشرطة في (23 كانون الاول 2019)، والمقرر اقامتها على ملعب فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة الاندية العربية".

وأضاف، أن "الطاقم المغربي تألف من رضوان جيد كحكم ساحة، والمساعدين اكركاض مصطفى وزكاو الحسن، وزوراق عادل حكم فيديو مساعد، وسمير كزار حكم فيديو مساعد ثاني، والحكم الرابع عمار محفوظ من البحرين، وجمال الغندور من مصر مراقبا للحكام، ومواطنه مازن مرزوق مراقبا للمباراة".

وكان نادي الشرطة العراقي قد تأهل الى الدور ربع النهائي من المنافسة بعد الفوز على اف سي نواذيبو الموريتاني في مباراتي الذهاب والاياب بالدور 16.