آخر الأخبار
مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟ تقرير بريطاني: الجيوش العربية تفتقر للفعالية والإنفاق الضخم لا يلمع سمعتها

اليوم.. وفد السالمية الكويتي بالكرة يصل كربلاء بطائرة خاصة والجوية باستقباله

رياضة | 27-08-2019, 03:01 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف المنسق الاعلامي للقاء الجوية والسالمية الكويتي حسين الخرساني، عن موعد وصول وفد نادي السالمية الكويتي الى مدينة كربلاء،  قبل لقاء الجوية في ذهاب الدور 32 من منافسات بطولة الاندية العربية بكرة القدم.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الوفد الكويتي سيصل اليوم الثلاثاء بطائرة خاصة الى مطار النجف عند الساعة الثالثة عصرا، وسيكون وفد من ادارة نادي الجوية والمنسق العام للقاء عباس عبد الحسين بإستقباله في المطار".

واضاف، أن "الوفد سيغادر مطار النجف الى مدينة كربلاء قبل لقاء فريق الجوية يوم الخميس المقبل على ملعب كربلاء الاولمبي ضمن منافسات الدور 32 لبطولة الاندية العربية".

يشار الى الجوية والشرطة هما من يمثلان الكرة العراقية في الدور 32 لبطولة الاندية العربية، فيما ودع الزوراء البطولة من الدور التمهيدي.