آخر الأخبار
تأكيدا لما نشرته "بغداد اليوم": كتائب حزب الله تنعى "ابو حيدر الخفاجي" استهدفت إسرائيل والبانيا سابقاً.. شبكة تجسس إيرانية تقتنص أهدافا عراقية انتحار رجل وامرأة بحادثين منفصلين في بغداد بعد انقطاع لأكثر من شهرين.. توجه لإنهاء تعطيل مجلس نينوى الأسبوع المقبل ديالى.. انتحار " معلم" في رابع حادثة خلال أيلول الجاري

سعد الخزعلي: حالة الطفلة رفيف ليست الأولى من نوعها بالديوانية

سياسة | 28-07-2019, 16:55 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد النائب في كتلة الصادقون عن محافظة الديوانية سعد الخزعلي، الاحد 28 تموز 2019، أن حالة الطفلة رفيف ليست الأولى من نوعها بالديوانية، مبينا أن طبيب الخفر لم يكن متواجدا اثناء وصول الطفلة.

وقال الخزعلي خلال استضافته في برنامج "سياسي الابعاد"، الذي تبثه قناة "العهد"، إن "دائرة صحة الديوانية اصبحت اشبه بسلعة في مزاد".

واضاف ان "السبب الرئيسي في تردي الوضع الصحي هو نقل الصلاحيات للمحافظات، حيث أن صحة الديوانية اشترت جهازين بمبلغ مليارين فيما يبلغ سعرهما الحقيقي مليار دينار في حين ترفض شراء جهاز سحب الاجسام الغريبة والبالغ سعره 90 مليون دينار فقط".

واضاف الخزعلي ان "مدير مستشفى الديوانية يتغير بشكل مستمر، وهناك شخصيات سياسية تتدخل في تعيينات الاطباء ونحن لا نلقي اللوم على الكوادر الطبية في الديوانية".