آخر الأخبار
خبير قانوني يقدم مقترحات لحل مشكلة "الكوتا" في قانون انتخابات إقليم كردستان بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو تقنية واعدة لإنتاج "فصيلة دم شاملة" للبشر السوداني يؤكد أهمية متابعة ما تمّ التوصل إليه من تفاهمات بين العراق وامريكا التيار الوطني الشيعي يوقف القسم النسوي بالبنيان المرصوص

الوطني الكردستاني ينفي اشتراكه بصفقة “تقاسم“ المناصب في نينوى

سياسة | 27-06-2019, 13:14 |

+A -A

بغداد اليوم _ نينوى 

نفت عضو مجلس محافظة نينوى عن كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني، كلاويز علي، اليوم الخميس، اشتراك حزبها في "صفقة" تقاسم مناصب مدراء الدوائر في المحافظة.

وقالت كلاويز علي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الاتحاد الوطني ذهب للمعارضة"، مبينة أن "ما يشاع عن تولينا مناصب مدراء دوائر أو منصب معاون المحافظ ليس صحيحا، فمنصب المعاون من الأساس موجود لشخصية ايزيدية من الاتحاد ولم يتغير".

وأضافت علي، أن "كتلة الاتحاد الوطني لا تعلم بوجود صفقة تجارية ومالية، ولن تشترك بها"، مشيرة إلى أن "من لديه صفقة لن يأتي ليعرضها أمام المعارضين".

وتابعت، أن "إعلاناً لترشيح مدراء دوائر الصحة والتربية والاستثمار والبلدية والبلديات ودوائر أخرى، سمعنا عنه دون معرفة تفاصيله"، مؤكدة أنها "ستخضع للمحاصصة الحزبية، خاصة أن المحافظة الان بحاجة الى خبرات إدارية لديها كفاءة ومهنية عالية لانتشال نينوى من واقعها المزري، لا مدراء تأهيلهم الانتماء للأحزاب فقط".