آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

وفاة شخص ونزوح عوائل بعد تجدد حرائق الكبريت جنوبي الموصل

سياسة | 27-06-2019, 04:15 |

+A -A

بغداد اليوم - نينوى

أفاد مراسل (بغداد اليوم)، بوفاة شخص ونزوح لعوائل بسبب اشتعال الكبريت مجدداً، بالموصل.

وقال مراسلنا إن، شخصاً توفى في قرية الحود جنوبي الموصل، بسبب اشتعال الكبريت مجددا.

وتابع أن، عددا من الاهالي في قرية السفية التابعة لناحية الشورة جنوب الموصل، نزحوا باتجاه مركز المدينة.

واضاف، أن المدينة تشهد حالة الاستنفار القصوى، فضلا عن وصول كافة كوادر أطباء بلا حدود الى ناحية القيارة جنوبي موصل.

ولفت المراسل إلى أن العشرات من المواطنين اصيبوا بالاختناق بسبب الاحتراق غير التام للمركبات والمخلفات الكبريتية الناجمة من اطراف حقول المشراق بناحية الشورة .

وأعلنت خلية الاعلام الحكومي، الاربعاء، 26/ 6/ 2019، السيطرة التامة على الحريق الذي نشب في الحشائش والادغال والاعشاب المجاورة لموقع الشركة العامة لكبريت المشراق.

وقالت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "فرق الدفاع المدني والجهات الساندة لها تمكنت من السيطرة على الحريق الذي اندلع في الحشائش والادغال والاعشاب المجاورة لموقع الشركة العامة لكبريت المشراق".

وأشارت، "الى مقتل احد رجال الدفاع المدني نتيجة انقلاب سيارته، واصابة ثمانية اخرين من منتسبي الدفاع المدني ايضا بحالات اختناق طفيفة، وقد تمت معالجتها في مستشفى حمام العليل"، نافية "وجود اي خسائر في مادة الكبريت او اي خسائر اخرى".