آخر الأخبار
مسؤول أممي عن قصف بيروت: لا يمكن استهداف المسلحين وهم بين المدنيين تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة

رئيس الجمهورية يلتقي رئيس مجلس اللوردات البريطاني

سياسة | 26-06-2019, 10:21 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

التقى رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الاربعاء، رئيس مجلس اللوردات البريطاني اللورد بيتر نورمان فاولر خلال زيارة سيادته مقر المجلس في العاصمة لندن.

واشاد صالح، بحسب بيان لمكتبه، تلقته "بغداد اليوم"، "بدور المملكة المتحدة ومواقفها الساندة للحكومة والشعب العراقي في تصديه للارهاب ومساهمتها في بناء مدنه، لاسيما المحررة منها".

ووفق البيان، فقد "جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين العراق وبريطانيا وسبل تعزيزها وتوسيع آفاق التعاون والتنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية بما يضمن تطوير العمل الرقابي والبرلماني في البلاد".

بدوره، رحب فاولر بزيارة صالح الى لندن واسهامها في تعزيز اواصر العلاقات بين البلدين، مؤكداً رغبته الجادة  لتوطيد العمل والتنسيق المشترك بين مجلسي اللوردات والنواب العراقي.

واقيمت مأدبة غداء على شرف رئيس الجمهورية والوفد المرافق له من قبل البارونة ايما نيكلسون، بعدها عقد رئيس الجمهورية اجتماعاً مع مجموعة دعم العراق برئاسة آن كلويد تناول الاوضاع في العراق والمنطقة، حضره عدد من أعضاء مجلس العموم واللوردات.