بغداد اليوم - بغداد
وجه وزير المالية، فالح ساري، اليوم الاحد ( 21 حزيران 2026 )، الوزارات كافة والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات، بمنح العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة واستكمال الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بها وفق الضوابط النافذة.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "وزير المالية يوجه بمنح العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة"، مشيراً الى أن "وزير المالية فالح ساري وجه اليوم الوزارات كافة والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات، بمنح العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة، واستكمال الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بها وفق الضوابط النافذة".
وأكد الوزير وفق البيان "استثناء العلاوات والترفيعات وحالات الفصل السياسي واحتساب الشهادات من التعميم الوزاري المرقم (137137)، بما يضمن عدم تأثر هذه الاستحقاقات بالإجراءات التنظيمية الواردة فيه".
وأوضح، أن "إطلاق العلاوات والترفيعات يأتي في إطار الالتزام بحقوق الموظفين واستحقاقاتهم، وحرصها على تعزيز الاستقرار الوظيفي".
بغداد اليوم- متابعة تلعب التفاصيل البسيطة إلى جانب اللوائح المعتمدة في كثير من الأحيان، دورا كبيرا في تحديد مصير الفرق المشاركة في البطولات سواء كانت المجمّعة أو الدوريات المحلية، من خلال التتويج بالألقاب أو الصعود والهبوط والإقصاء، كل حسب نتائجه وما