آخر الأخبار
ميسان.. شرطة حماية الآثار توقف التجاوز الحاصل على موقع "تل العمشة" رؤية مغايرة لزيارة بزشكيان الى العراق - عاجل العيداني لـ "بغداد اليوم": زيارة الرئيس الإيراني للبصرة تأريخية القبض على اكبر مشعوذة في الانبار هاشتاك "فضيحة الإخوان" يشعل منصات التواصل الاجتماعي

المحافظات العراقية التي عطلت الدوام الرسمي يوم غد الاثنين

محليات | 25-08-2024, 20:56 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت أربع محافظات لغاية الآن، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاثنين (26 آب 2024)، استكمالا لمراسيم الزيارة الاربعينية بالتفويج العكسي من كربلاء والى المحافظات.

فقد أعلن مجلس محافظة ميسان، عن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاثنين، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء المقبل.

بينما قرر محافظ البصرة، أسعد العيداني، اليوم الأحد (25 آب 2024)، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاثنين.

وذكر ديوان المحافظة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "محافظ البصرة اسعد العيداني اعلن يوم الاثنين عطلة رسمية".

وأضاف، إن "التعطيل لاستكمال زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام".

وكانت محافظة بغداد أعلنت في وقت سابق، اليوم الاحد، عن تعطيل الدوام الرسمي يوم غدٍ الاثنين في الدوائر والمديريات التابعة لها.

وقال اعلام المحافظة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه، استناداً إلى قرار مجلس محافظة بغداد وبالنظر للجهود الكبيرة المبذولة من قبل ملاكات المحافظة في تقديم الخدمات في زيارة أربعينية الامام الحسين (عليه السلام) واستمرار خدمات التفويج العكسي للزائرين، وجه محافظ بغداد عبد المطلب العلوي تعطيل الدوام   الرسمي ليوم غد الاثنين ".

وأضاف إن "التعطيل سيشمل جميع الدوائر والأقسام المرتبطة بالمحافظة".

ولاحقا، أعلنت محافظة الديوانية تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الإثنين أيضاً.