بغداد اليوم - بغداد
أعلنت وزارة النفط، اليوم الخميس (28 آذار 2024)، تصدير أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بحسب الاحصائية النهائية الصادرة من شركة تسويق النفط العراقية (سومـو)، بلغت كمية الصادرات من النفط الخام (99) مليوناً و(592) الف و(311) برميل".
واشارت الاحصائية الى ان "مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر شباط الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت (98) مليوناً و(183) الف و(554) برميل، فيما كانت الصادرات من القيارة (975.631)، أما الاردن فبلغت (433) الف و (126) برميل".
بغداد اليوم- متابعة تلعب التفاصيل البسيطة إلى جانب اللوائح المعتمدة في كثير من الأحيان، دورا كبيرا في تحديد مصير الفرق المشاركة في البطولات سواء كانت المجمّعة أو الدوريات المحلية، من خلال التتويج بالألقاب أو الصعود والهبوط والإقصاء، كل حسب نتائجه وما