آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

راصد جوي: امطار غزيرة وسيول خلال الساعات المقبلة في العراق

محليات | 22-12-2022, 13:39 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حذر الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الخميس، من سقوط امطار غزيرة وسيول خلال الساعات المقبلة في مناطق متفرقة من العراق.

وقال الزيادي، لـ (بغداد اليوم)، إنه "هنالك توقعات بسقوط موجة أمطار غزيرة تبدأ دخول البلاد تدريجياً ظهر الغد الجمعة"، متوقعاً أن "تتعمق موجة الامكار مساء الغد الجمعة وتستمر إلى ما بعد ظهر السبت".

وأضاف أنه "يجب الحذر من شدة وغزارة المطر وقد تحدث سيول في بعض المدن خاصهّ جنوب ديالى وبعض الأقسام في واسط وشرقها وشرقي ميسان".

وأشار الى أنه "من المتوقع حدوث أمطار غزيرة في أماكن مختلفة وسط وجنوب البلاد كما تكون العاصمة بغداد مهيئة لفرص سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة لبعض نطاق منها"، مشيراً الى أنه "ستكون المدن الشمالية والغربية أقل تأثيراً".