آخر الأخبار
نتنياهو يضع العراق ضمن "محور الشر".. لماذا لم ترد بغداد؟ - عاجل التربية تستحدث اختصاص الأمن السيبراني في العراق للعام الدراسي الحالي.. وثيقة تحضروا للأمطار والبرودة.. منخفض جوي يداهم العراق و7 محافظات تحت التأثير باحث إيراني لـ"بغداد اليوم": الأحداث المريرة في المنطقة سببها عدم تطبيق استراتيجية نصر الله الكشف عن نقل ايران الالاف المقاتلين من العراق الى سوريا

عقود جامعات العراق يقررون استمرار اعتصاماتهم لحين تثبيتهم

محليات | 22-12-2022, 10:41 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت اللجنة المشرفة على تنظيم الاعتصامات لاصحاب العقود في جميع الجامعات العراقية وبمختلف المحافظات، اليوم الخميس، قراراتها الجديدة بشأن الاعتصامات التي نظمت في عموم البلاد.


وقال محمد ساري خيون، احد اعضاء اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "اللجنة قررت التوجيه بالاعتصام امام الجامعات العراقية، لحين تحقيق مطالبنا بالتثبيت"، مشيراً الى أنه "هناك عدم عدالة بالتعامل معنا، مما يضيع طموح الشباب العراقي".

واضاف خيون، أنه "هناك قرار اخر بالاضراب عن العمل لحين تحقيق مطالبنا المشروعة بالتعيين"، مؤكداً أن "هذه القرارات لا رجعة فيها".

وفي وقت سابق، خرج موظفو عقود الجامعات، باعتصام كبير أمام أبواب جامعاتهم كلا حسب محافظته في عموم البلاد.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن "موظفي عقود الجامعات، نظموا اعتصامات امام ابواب الجامعات في جميع المحافظات للمطالبة بالتثبيت".

واضاف أن "المعتصمين هددوا بالتصعيد في حال لم ينفذ مطلبهم من قبل الجهات المعنية".