آخر الأخبار
النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية

تأجيل أكبر استعراض عسكري للحشد في العراق

سياسة | 18-06-2022, 11:59 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى
كشف مصدر مطلع، اليوم السبت، عن تأجيل اكبر استعراض عسكري للحشد الشعبي في العراق.
وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، ان "الاستعراض المركزي للحشد الشعبي في معسكر الشهيد ابو منتظر قرب ناحية العظيم (65كم شمال بعقوبة) والذي كان من المتوقع اجرائه اليوم تم تاجيله الى 24 في الشهر الجاري وربما يتاجل مرة اخرى الى الاول من تموز المقبل".
واضاف، ان "التأجيل مرتبط باستكمال محاور تهيئة الكراديس للاستعراض الذي سيكون الاكبر على مستوى العراق وتشارك بها كل محاور الحشد في المحافظات وبمختلف التشكيلات القتالية".
ونفى المصدر، ان "يكون للشأن السياسي في البلاد ومنها استقالة نواب الصدر وتداعياتها عامل ضاغط باتجاه تاجيل الاستعراض"، مبيناً ان "الأمور تسير وفق ما خطط لها ولا شأن للأوضاع السياسية في البلاد بتحديد موعد الاستعراض الأكبر للحشد الشعبي".
ويعد معسكر الشهيد ابو منتظر( اشرف سابقا) مقر عمليات محور ديالى في الحشد الشعبي وهو اكبر قاعدة ميدانية للحشد على مستوى العراق.