آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

التعليم تحدد موعد اغلاق بوابة التقديم للجامعات والكليات الأهلية

محليات | 26-12-2021, 12:02 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

اكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاحد، أن بوابة التقديم للجامعات والكليات الاهلية ستغلق عند الساعة الثانية عشرة من مساء هذا اليوم الأحد الموافق 2021/12/26.

وقال بيان للوزارة تلقته (بغداد اليوم)، انه "ستنطلق يوم غد الاثنين مرحلة التسجيل والمباشرة للطلبة ممن أتموا عملية التقديم وظهرت أسماؤهم في واجهة المعاينة الخاصة بالمفاضلة بوصفهم مرشحين للقبول".

ولفت البيان عناية الطلبة الى، أن "عملية التسجيل ستكون على وفق نظام الوجبات وحسب تسلسلات الطلبة وندعو المشمولين ضمن وجبة القبول الأولى الى التوجه الى الجامعات والكليات الأهلية واستكمال إجراءات التسجيل مستصحبين معهم الوثائق الدراسية والمستمسكات الثبوتية المطلوبة".

 ودعا البيان "الطلبة مما ظهرت أسماؤهم ضمن الوجبات الأخرى الى مراقبة حسابهم الطلابي وانتظار إمكانية التسجيل حسب توفر المقاعد الشاغرة حتى يتسنى لهم إتمام عملية التسجيل والمباشرة".