آخر الأخبار
لاعب المنتخب الأولمبي علي جاسم يفوز بجائزة هداف بطولة كأس آسيا السيول تقتل أربعة سياح في السليمانية نائب يكشف اسباب تأجيل التصويت على تعديل قانون الأمن الوطني جيروسليم بوست: فصائل عراقية اطلقت صواريخ كروز باتجاه إسرائيل اجتماع عراقي - إيراني في ملف التعاون الثنائي بمجال الإعلام

ابنة رئيسة الوزراء النيوزلندية تقاطع بثا مباشرا لوالدتها على فيسبوك

عربي ودولي | 12-11-2021, 00:31 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

تلقت رئيسة وزراء نيوزلندا، جاسيندا أردرن، موجة تعليقات متعاطفة خلال مخاطبتها بلادها عبر بث مباشر على موقع فيسبوك، بعد أن قاطعتها ابنتها (3 سنوات) خلال البث الذي كان يتحدث عن التحديات التي تواجهها البلاد بسبب فيروس كورونا.

ويلجأ الكثيرون من الناس، ومن بينهم الشخصيات العامة، إلى الإنترنت لإكمال الكثير من الاعمال الرسمية وغير الرسمية خلال فترة الوباء، ويبدو إن جاسيندا واحدة منهن أيضا.

وخلال البث، سمع صوت "نيف" الابنة وهي تنادي "ماما" قبل أن تلتفت رئيسة الوزراء بعفوية وتقول لها "كان من المفترض أن تكوني في السرير، حبيبتي، سأكون معك بعد دقيقة".
وبابتسامة واسعة، اعتذرت رئيسة الوزراء النيوزلندية من الجمهور، وقالت "أنا شاكرة لأن أمي تساعدني، كان يفترض أن تكون في السرير الآن وظننت أن الوقت مناسب لإجراء بث مباشر.

وقبل نهاية البث، عادت الفتاة مجددا، لتعتذر منها أردرن بالقول "آسفة حبيبتي، يأخذ هذا وقتا طويلا"، ثم اعتذرت من المشاهدين وأنهت البث.

وقد أجبر الوباء شريحة كبيرة من القوى العاملة العالمية على خوض تجربة عمل عن بعد على نطاق لم يسبق له مثيل، مما أدى إلى جعل الحدود بين العمل والحياة المنزلية غير واضحة في كثير من الأحيان.