محليات 29-08-2021, 17:03 | --
+A -A


إتلاف أدوية بشرية مخالفة للضوابط في النجف

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الاحد، اتلاف ادوية بشرية مخالفة للضوابط في محافظة النجف.

 

وقالت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم): "بإشراف مباشر من مديرية منفذ مطار النجف الدولي تم إتلاف (٨٥) كارتون أدوية بشرية بوزن إجمالي بلغ (٧٥٠ )كغم".

 

وأضافت ان "الادوية دخلت البلاد عبر المطار بدون استحصال الموافقات الرسمية من وزارة الصحة"، مشيرة الى انه "تم إتلاف الأدوية كونها مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد ومضى على وجودها في مخازن الكمارك مدة زمنية طويلة وتشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين".

 

ولفتت الى "تشكيل لجنة مشتركة من الدوائر ذات العلاقة واتمام عملية الإتلاف".

أهم الاخبار

القيادة المركزية الأمريكية: قواتنا تشن ضربات إضافية عقب أحدث هجوم إيراني على سفينة تجارية

بغداد اليوم - متابعة أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الاحد ( 28 حزيران 2026 )، تنفيذ ضربات عسكرية إضافية ضد أهداف داخل إيران، رداً على الهجوم الأخير الذي استهدف ناقلة تجارية في منطقة مضيق هرمز، مؤكدة أن طهران اختارت عدم الالتزام باتفاق وقف إطلاق

اليوم, 00:51