آخر الأخبار
هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم" بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان

عمليات بغداد تعلن تحرير اثنين من المختطفين اثر عملية تسليب لعجلتين

أمن | 28-04-2020, 18:31 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، تحرير اثنين من المختطفين اثر عملية تسليب لعجلتين وخطف سائقيها، جنوبي العاصمة.

وذكرت قيادة العمليات، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "عصابة اقدمت اليوم الثلاثاء على تسليب عجلتين نوع رافعة تادانو وخطف سائقيها، وعلى الفور شرعت قوة من مقر اللواء الاول بالفرقة الاولى شرطة اتحادية بالبحث والوصول الى المكان الذي تختبئ فيه هذه العصابة وكان عبارة عن دار".

واضاف البيان، ان "القوات الامنية داهمت الدار الواقع جنوبي العاصمة، وقد حصل إطلاق نار من داخله بإتجاه القوة المداهمة مما تطلب الرد على مصادر النيران وقتل احد أفراد العصابة، والقاء القبض على اثنين من عناصرها وتحرير السائقين المخطوفين".

وتابع بيان القيادة، أن القوات الامنية "وجدت احدهم  مصابا، وجرى نقله للمستشفى، كما عثر على العجلتين التي تم تسليبهما، في حين ضبط القوات الأمنية أيضاً، ثلاث عجلات مونيكا مصفحة، وثلاث أخرى نوع هيلوكس، فضلا عن سلاحي قناص وناظورين و3 قاذفات RBG7  و 5حشوات و6 صواريخ قاذفة و6 بنادق برنو وبندقيتين كلاشنكوف".

واشار البيان إلى ضبط "3بنادق M16 وبندقية M4  ورشاشة BKC وشريطين عتاد BKC وهاون 60 ملم وركيزة وموجه ورمانتين يدوية وبندقية صيد و3 اجهزة اتصال وقاذفة نوعه  بازوكه و 4 جعب فارغة ومشلحين ودرعين و9 بدلات عسكرية و80 إطلاقة عتاد Bkc  وأشرطة تسجيل مكالمات وجهاز DVR و5 اجهزة موبايل وأرقام عجلات مرورية متنوعة".