آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

اليوم.. اجتماع تنسيقي مهم بين اتحاد الكرة وادارة نادي الشرطة العراقي بالدوحة القطرية

رياضة | 21-11-2019, 04:02 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

أكد المنسق الاعلامي للمنتخب العراقي محمد خلف، المتواجد في الدوحة ايضا للمشاركة ببطولة الخليج العربي، الخميس (21 تشرين الثاني 2019)، أن اجتماعا تنسيقيا سيعقد مساء اليوم بين رئاسة وفد المنتخب ونادي الشرطة.

وقال خلف في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الهدف من اجتماع اليوم بين وفد المنتخب وادارة وفد الشرطة هو للتداول حول موضوع مشاركة لاعبي المنتخب من فريق الشرطة في مواجهة الفريق الموريتاني بالأندية العربية والتي تسبق لقاء المنتخب امام نظيره القطري في افتتاح بطولة الخليج بيوم واحد".

وأضاف، خلف أنه "من المحتمل ان يتم التوصل الى اتفاق بين الطرفين لإشراك عدد محدود من لاعبي المنتخب في مباراة الشرطة حيث من الصعب تفريغ ثمانية لاعبين يلعبون في المنتخب الى الشرطة خاصة وان مباراة المنتخب في اليوم التالي ولا يمكن ان يلعب الثمانية مباراتين خلال فترة راحة قصيرة، لذا اعتقد ان الاتفاق سيتم بتفريغ عدد من اللاعبين الى مباراة الشرطة".

وبين، أن "اتحاد الكرة مثلما ينظر الى مصلحة المنتخب ومشاركته ببطولة الخليج العربي، فأنه بالتأكيد يفكر بتطلعات الشرطة ومشاركته بالأندية العربية والوصول الى ادوار متقدمة فيها".