آخر الأخبار
لليوم الثالث توالياً.. استقرار أسعار الذهب في الأسواق المحلية عقب الاحتجاجات الاخيرة.. إيران تتخذ اجراءً جديداً بشأن "شرطة الأخلاق" اجتماع لدول "اوبك+" يناقش انتاج النفط.. وتوقعات بالحفاظ على الخطة الحالية خلال اسبوع.. العراق بالمرتبة الثانية ضمن مصدري النفط للولايات المتحدة الامريكية الأرجنتين تتجاوز استراليا وتتأهل الى ربع نهائي كأس العالم

زين تعوض مشتركيها عن انقطاع الانترنت وتؤكد ان القطع بموجب قرارات رسمية حكومية

اقتصاد | 13-11-2019, 07:33 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت شركة "زين العراق" للاتصالات، الأربعاء (13 تشرين الثاني 2019) عن تعويضها لكافة مشتركيها في عروض الإنترنت بباقة انترنت مفتوح، بتعويض الايام التي خسرها المشترك من اشتراكه اثناء فترة القطع خلال الشهر الحالي.

وذكرت الشركة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الشركة تعوض مشتركيها بعروض الانترنت، والدقائق بباقة انترنت شهرية، وستصل للمشتركين رسائل تبلغهم بتفاصيل التعويض".

وأضافت، أن "انقطاع الانترنت كان كليا خارج عن ارادتنا، حيث تم قطع تجهيز الانترنت عن شبكة زين من المصدر بناءً على تعليمات الجهات الرسمية"، مشيرةً الى أنه "تم تطبيقه على جميع شركات الهاتف النقال العاملة في العراق".

وشهدت المحافظات العراقية (عدا محافظات إقليم كردستان)، قطعاً مستمراً بشكل كامل لخدمة الانترنت، بدأ منذ انطلاق التظاهرات في مطلع تشرين الأول الماضي، فيما قامت في وقت سابق الى إعادة الانترنت خلال الأيام الماضية، ساعات مقتصرة على وقت الدوام الرسمي.