آخر الأخبار
تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي العراق يعلن استعداده لتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة لإيران

التربية تمنح المدارس المسائية التي يزيد عددها عن 3000 طالب حق استضافتهم في الصباحية

سياسة | 11-11-2019, 04:30 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد 

منحت وزارة التربية، الاثنين (11 تشرين الثاني 2019)، المدارس المسائية التي يزيد عددها عن 3000 طالب، حق استضافتهم من المدارس المسائية الى الصباحية.   

وذكر المكتب الإعلامي للوزارة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "وزيرة التربية سها خليل العلي بك وافقت على قبول استضافة الطلبة من المدارس المسائية الى المدارس الصباحية التي يكون فيها 3000 طالب وطالبة للعام الدراسي 2019-2020".

وأضاف البيان، أن "المديرية العامة للتعليم العام والاهلي والاجنبي قامت، بتوجيه كتاب الى المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة ينص على موافقة الوزارة بقبول استضافة الطلبة من المدارس المسائية الى الاخرى الصباحية التي يكون فيها 3000 طالب وطالبة، بالإضافة الى عدم كفاية الملاكات التدريسية في مركز المدينة".

وأشار البيان الى أن "الوزارة ألزمت مديرياتها العامة بالتقيد التام بالضوابط اعلاه حفاظاً على نزاهة عمل المؤسسة التربوية".