آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

عبد المهدي يعقد اجتماعاً مع رئيسي مجلس القضاء الأعلى والبرلمان والقادة الأمنيين

سياسة | 5-11-2019, 03:22 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

عقد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي ، ليلة أمس الاثنين (04 تشرين الثاني 2015)، اجتماعا بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي والقادة الأمنيين.

وقال بيان لمكتب عبدالمهدي تلقته (بغداد اليوم)، إن "الاجتماع حضره وزيرا الدفاع والداخلية وعدد من القادة الأمنيين، لبحث تطورات الأوضاع والإجراءات اللازمة لحفظ الأمن والنظام".

وأضاف أنه، "تم خلال الاجتماع تأكيد دعم السلطتين القضائية والتشريعية لجهود الحكومة والأجهزة الأمنية بفرض الأمن والإستقرار في عموم البلاد وحماية المتظاهرين والممتلكات الخاصة والعامة والمنشآت الإقتصادية وضمان انتظام العمل والدوام وانسيابية حركة المواطنين".

وكان رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي أصدر خطاباً إلى الشعب العراقي أول أمس الأحد دعا فيه المتظاهرون إلى إنهاء احتجاجاتهم وإعادة الحياة الطبيعية في البلاد والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.