آخر الأخبار
الدفاع السورية تعلن مقتل 5 عسكريين في هجوم إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية اعتقال امرأتين متورطتين بعمليات سرقة في ثاني أكبر أسواق ديالى فائق زيدان: ولاية القانون والقضاء هي "ولاية" دستورية وقانونية الصقور تغيب عن الترشح لانتخابات برلمان كردستان لصالح الأحزاب الجديدة

مصدر بمكتب السيستاني ينفي نيته اصدار بيان جديد بخصوص التظاهرات

سياسة | 4-11-2019, 13:32 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

نفى مصدر في مكتب المرجع الديني الأعلى، علي السيستاني، اليوم الاثنين، نية الأخير اصدار بيان جديد، بخصوص التظاهرات التي تشهدها البلاد.

وقال المصدر، في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم)، إن "المرجع الديني الأعلى، السيد علي الحسيني السيستاني، ليس لديه نية لإصدار بيان بخصوص التظاهرات، كما اشيع بوسائل اعلامية مختلفة".

وكانت وسائل اعلام محلية، قد تناقلت خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بأن المرجعية العليا في النجف، ستصدر بياناً اليوم الاثنين، بخصوص حركة التظاهرات التي تشهدها العاصمة بغداد وعدد من المحافظات.

وكان المرجع الديني الأعلى، علي السيستاني، قد شدد خلال خطبة الجمعة الماضية على خلفية التظاهرات التي تشهدها البلاد، على أنه ليس لأي طرف دولي أو اقليمي أن يصادر حق العراقيين في الاصلاح ويفرض رأيه عليهم، فيما أكد رفضه زج القوات القتالية في التعامل مع التظاهرات خشية الصدام والعنف.