آخر الأخبار
الدفاع السورية تعلن مقتل 5 عسكريين في هجوم إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية اعتقال امرأتين متورطتين بعمليات سرقة في ثاني أكبر أسواق ديالى فائق زيدان: ولاية القانون والقضاء هي "ولاية" دستورية وقانونية الصقور تغيب عن الترشح لانتخابات برلمان كردستان لصالح الأحزاب الجديدة

الخزعلي: ثأر الشهيد سناخذه من "الاسياد" وليس من اداوات المؤامرة من المخربين

سياسة | 3-11-2019, 14:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجه الامين العام لعصائب اهل الحق قيس الخزعلي، الاحد، رسالة الى والدة الشهيد وسام العلياوي بشأن الاخذ بثأر الشهيد والقصاص من قاتليه.
وقال الخزعلي في مقابلة متلفزة، "اقولها مرة ثانية لوالدة الشهيد العلياوي انه سنأخذ بثأر ولدك من هل الركبة"، بعد ان قالها للمرة الاولى خلال مراسم تشييع الشهيد في محافظة ميسان.

واضاف، أن "ثأر الشهيد سنأخذه من الاسياد وليس من ادوات المؤامرة من المخربين".

وتابع الخزعلي، "نحن عصائب اهل الحق لدينا الشجاعة الكاملة لمواجهة عدونا حتى لوكان في الولايات المتحدة الامريكية وهناك دلائل سابقة ".

ولفت الى "نمتلك الشجاعة و الحكمة وضبط النفس في اعلى حالات الغضب"، موضحا "نرفض طريقة القتل المتبادب لانهيؤدي الى الفتنة والاقتتال العشائري، لذا سنلجأ للقانون".

وتابع الخزعلي، "نمتلك الوقت المناسب بالرد على قاتلي الشهيد العلياوي مادام هناك سفارة امريكية في العراق ومحطة اسرائلية في مطار بغداد الدولي".