آخر الأخبار
خبير عراقي يطرح مبدأ "اللا عودة" في لبنان: نحن أمام نفاق أكبر دولة في العالم - عاجل القبض على إرهابي في كركوك طقس العراق.. أجواء خريفية لطيفة صحوة ومعتدلة بأغلب مناطق البلاد الحكيم يوجه دعوة للاهتمام بالمعالم السياحية داخل العراق بابل.. ثلاثة اشقاء بقبضة القوات الأمنية بعد طعنهم شخصا بـ"السكاكين" حتى الموت

كركوك تعلن القبض على عصابة خطف واغتيالات استهدفت موظفين وقوات الامن

أمن | 2-11-2019, 14:56 |

+A -A

بغداد اليوم - كركوك

أعلنت مديرية الشؤون الداخلية والأمن في كركوك، السبت، عن القاء القبض على عصابة سطو مسلح واغتيالات واستهداف القوات الأمنية داخل المحافظة.

وقالت المديرية في بيان، إنه "بأشراف مباشر من قبل مدير الشؤون الداخلية في كركوك العميد سنان جميل البياتي ومن خلال انتشار مفارزنا داخل مدينة كركوك ونصب الكمائن في عدة مناطق تم رصد أشخاص ممن يبعثون مظهر للشك والريبة وأثناء الاستفسار منهم عن هوياتهم الثبوتية حاولوا الفرار وتمت مطاردتهم في داخل الأفرع والازقة وتم القبض عليهم وهم كل من ( س،ع،م ) و(غ، هـ ، أ) و(م،م،م) و(س،أ،ع) و(ع،ف،ح) و(ن،أم)".

وأضافت، أن "القوة ضبطت بحوزتهم أسلحة متوسطة ورمانات يدوية عدد (2) وقنبلة يدوية غازية حرارية عدد (1) وحربة وجعبة عسكرية ومقص حديدي يستخدم (لكسر الأقفال والأصفاد الحديدية) وأنبولات ملوثة بالمواد المخدرة وتم الاعتراف من قبلهم أيضآ على حادث أغتيال احد الموظفين البارزين في مدينة كركوك وضرب القوات الأمنية  بواسطة الرمانات اليدوية".