آخر الأخبار
السامرائي يشيد بكلمة السوداني امام الأمم المتحدة: تليق بالعراق وتاريخه ومكانته الدولية رغم محاولات التهدئة.. تقرير امريكي يتحدث عن رغبة إسرائيلية "حقيقية" بغزو لبنان مشاريع غير مجدية وأخرى متلكئة.. مياه نهر الزاب الملوثة مصدر الحياة والموت لسكان الناحية المنسية كلمة السوداني امام الجمعية العامة للأمم المتحدة "لا علاقة للأزمة اللبنانية".. مختص يوضح أسباب عودة ارتفاع الدولار في العراق

شرطة كربلاء تنفي اعتقال قناص ايراني

أمن | 31-10-2019, 11:49 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، اعتقال قناص ايراني داخل المحافظة، محذرة بالوقت ذاته من الشائعات التحريضية والمغرضة.

وذكرت القيادة في بيان انه "ننفي جملة وتفصيلا حول ما اشيع في خبر كاذب تم رصده عبر موقع الفيس بوك، مفاده (الداخلية تعتقل قناص ايراني في كربلاء كان يستهدف المتظاهرين"، مؤكدة ان "الخبر عار عن الصحة والمظاهرات مؤمنة بالكامل".

وقالت القيادة، "في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها البلد والمؤامرات الخارجية التي تريد حرف المظاهرات عن مسارها السلمي، على كافة شرائح المجتمع الواعي والمثقف عدم الانجرار وراء تصديق الشائعات والأقوال الكاذبة التي تطلق جزافاً من الجيوش الالكترونية المغرضة وتوخي الدقة في نشر ومشاركة الاخبار وأخذها من مصادرها الرسمية".