آخر الأخبار
اعتقال "جاسوس" في اصفهان يُجند عناصر لجهات معادية لإيران جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل

متنبئ جوي: هطول الأمطار سيستمر طوال نهار اليوم في عدة محافظات وينتهي بالمساء

سياسة | 30-10-2019, 03:08 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقع المتنبئ الجوي، صادق العطية، هطول الأمطار في المحافظات الشمالية، وعدة محافظات وسطى وجنوبية وغربية، اليوم، على أن تنتهي خلال ساعات المساء بالتدريج.

وقال العطية، عبر حسابه في فيسبوك، إن "التوقعات الجوية، تشير الى استمرار هطول زخات من الامطار الرعدية في مناطق متفرقة من مدن شمال البلاد، يمتاز بعضها بالغزارة والرياح الهابطة على فترات".

وأضاف، أن "من المتوقع ان تستمر فرص الامطار ايضا نهار يوم الاربعاء في مدن شمال البلاد كافة، وتمتد مساحة الامطار ايضا خلال النهار لتشمل مدن بغداد وديالى وشرق الانبار".

وأردف: "كما ستشهد مدينة البصرة وبادية السماوة الجنوبية وجنوب ذي قار، زخات امطار رعدية تمتاز بالغزارة في بادية السماوة".

وأكمل، أن من "المتوقع توقف فرص الامطار، في المدن كافة خلال ساعات مساء او بداية ليل يوم الاربعاء، يتبعه هبوب رياح شمالية غربية باردة في الشمال والوسط والغربية، ومعتدلة الى باردة في الجنوب".

ومضى بالقول: "في أول أيام ربيع الاول… امطار رعدية شبه غزيرة في بغداد وساحة التحرير، والسليمانية وكركوك وديالى ومناطق من الموصل وشرق الانبار، وسحب رعدية في بادية الجنوب تتقدم نحو البصرة"، مشيرا الى أن "الحالة هذه ستنتهي خلال ساعات المساء بالتدريج".