آخر الأخبار
ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟ حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل

لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.. مدرب جديد لمانشستر يونايتد قبل نهاية الدوري

رياضة | 28-09-2019, 12:35 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

بدأ نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بالتحرك فعلياً للاستغناء عن مدربه الحالي، أولي غونار سولسكاير، وتعويضه بأحد مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز.

فبحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن "ملاك النادي يسعون للتعاقد مع مدرب توتنهام الإنجليزي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لإنقاذ مايمكن إنقاذه بعد البداية السيئة للنادي".

وأشارت التقارير إلى أن "بوكيتينو لو رحل صوب يونايتد، فلن يكون بمفرده، بل سيأخذ معه لاعب الوسط كريستيان إريكسن، الذي ينتهي تعاقده مع السبيرز بنهاية هذا الموسم"، مبيناً أن "الإيطالي ماسيمليانو أليغري أيضا خيارا طرح لخلافة سولسكاير في يونايتد، وتم الحديث عن تحرك لمفاوضة المدرب".

ولم يبدأ موسم مانشستر يونايتد بشكل جيد، حيث يحتل المرتبة الثامنة في البريميرليغ حاليا، برصيد 8 نقاط، وفي المقابل يمر توتنهام تحت قيادة بوكيتينو بفترة عصيبة، حيث ودع كأس الرابطة مبكرا أمام فريق ك

ولتشيستر المغمور، وحقق فوزين فقط في البريميرليغ، من أصل 6 مواجهات، محتلا المركز السابع بفارق الأهداف أمام اليونايتد.