آخر الأخبار
وزير النفط يتحدث عن وحدة الازمرة في مصافي الجنوب واهميتها في تقليل استيراد البنزين راصد جوي يتوقع انقسام المسلمين إلى يومين خلال عيد الأضحى بعد عودته من إيران.. غروسي: لا أملك مفتاح إلغاء العقوبات ونقترب من طريق مسدود مع طهران الرئيس الإيراني: التفاوض أحياناً يحل المشكلة وأحياناً الصواريخ الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات

سليم الجبوري: أطراف من دول عربية ساهمت بخسارتي في الانتخابات الأخيرة

سياسة | 15-09-2019, 14:51 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

قال رئيس مجلس النواب السابق، سليم الجبوري، اليوم الأحد، إن بعض الأطراف من الدولة العربية ساهمت بخسارتي في الانتخابات التشريعية الأخيرة.

وذكر سليم الجبوري، خلال برنامج "وجهة نظر" الذي يقدمه الدكتور نبيل جاسم على قناة "دجلة" وتابعته (بغداد اليوم)، أن "عمليات التزوير والشراء التي حصلت في الانتخابات التشريعية عام 2018، لا تحتاج إلى دليل لتوضيحها"، مشيراً إلى أنه "لم يستخدم المنصب للصعود السياسي".

وأضاف الجبوري، أن "الانتخابات الأخيرة شهدت الكثير من الخروقات، بينها احتساب أصوات لشخص غير فائز، وعن خسارتي، لا أحسبها خسارة بالأرقام".

وأكد رئيس مجلس النواب السابق، أن "بعض الأطراف من دول عربية، ساهمت بخسارتي في الانتخابات التشريعية الأخيرة"، مشيراً إلى أن "الأيام ستظهر حقائق بعض المسائل في هذا الجانب".