آخر الأخبار
حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي

خانقين تستنفر جهدها الأمني لتأمين 8 مواقع سياحية وتتوقع وصول آلاف العوائل

محليات | 11-08-2019, 05:54 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلنت قائمقامية قضاء خانقين في محافظة ديالى، الأحد، 11 آب، 2019، استنفار جهودها الأمنية لتأمين 8 مواقع سياحية مهمة داخل القضاء.

وقال مدير اعلام قائمقامية قضاء خانقين (100 كم شمال شرق بعقوبة) يوسف إبراهيم في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الاجهزة الامنية في خانقين بدأت استنفارها منذ ساعات الصباح الاولى وشددت اجراءات في السيطرات الرئيسية ومداخل القضاء للتفتيش والمتابعة".

واضاف ابراهيم، ان "الاستنفار الامني يأتي لتأمين 8 مواقع سياحية تشكل نقطة جذب كبيرة للعوائل في خانقين وبقية مدن ديالى"، لافتا الى ان "القضاء بدأ يشهد تدفق العوائل منذ الصباح وسط توقعات بأن الأعداد تصل بالآلاف خلال عيد الاضحى".

وتشهد خانقين في مواسم الاعياد تدفقا كبيرا للعوائل من مختلف مناطق ديالى، لوجود مناطق سياحية شكلت نقطة جذب كبير خلال السنوات الأخيرة.