آخر الأخبار
حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي

رئيس رابطة الليغا : لا أريد عودة نيمار صاحب السلوك السيء

رياضة | 1-07-2019, 03:30 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني بأنه لا يتمنى عودة نيمار دا سيلفا لصفوف برشلونة، مشيرًا إلى أنه لاعب سيء السلوك.

وارتبط اسم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صاحب 27 عامًا، والذي يلعب حاليًا في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالعودة من جديد لنادي برشلونة.

وأشارت الصحف الإسبانية بأن نيمار توترت علاقته للغاية مع إدارة نادي باريس سان جيرمان، ويتفاوض حاليًا برشلونة مع النادي الباريسي على استعادة نيمار من جديد.

ولكن خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية لا يريد عودة نيمار من جديد لبرشلونة.

وتحدث خافيير تيباس للمحطة الإذاعية الإسبانية "أوندا سيرو" قائلاً " أتمنى أن لا يعود نيمار دا سيلفا لفريق برشلونة".

وأضاف " نريد دائمًا أن ينضم لاعبون رائعون للدوري الإسباني، ولكن في حالة نيمار صاحب السلوك السيئ، فعودته ليست بالشيء الجيد، لأن في النهاية ستتحدث الأخبار فقط عن سلوكه، وليس طريقة لعبه".

وتابع " لقد عملنا كثيرًا في الدوري الإسباني للحفاظ على القيم، ولا نريد تغيير هذه الصورة".

وأكمل "نيمار بإمكانه أن يصبح لاعبًا رائعًا، ولكن السلوك شيء مهم للغاية بالنسبة للقيم التي ننقلها في تلك المنافسة (الدوري الإسباني)".

وأنهى تصريحاته قائلاً " إذا استمر نيمار في نفس سلوكياته خارج الملعب، فإن من الأفضل عدم عودته إلى الدوري الإسباني، لأنه ليس مثالاً جيدًا".

الجدير بالذكر أن نيمار انتقل لفريق باريس سان جيرمان صيف عام 2017، بعد دفع الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع برشلونة الذي كان يقدّر بـ 222 مليون يورو.