آخر الأخبار
اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خلال 200 يوم.. حصيلة واتجاه عمليات "المقاومة الاسلامية العراقية" منذ الطوفان السعودية تختار النجف كوجهة جديدة لرفع الرحلات الجوية مع العراق خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى الميرنغي يضاعف راتب مبابي بحيلة جديدة

الانواء الجوية: طقس حار في عموم العراق وارتفاع بدرجات الحرارة إلى 50 مئوية بهذه المناطق

محليات | 9-06-2019, 03:26 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية، الاحد (9 حزيران 2019)، حالة الطقس لليوم والأيام الأربعة المقبلة، فيما اشارت الى ان طقساً حاراً، وغائماً جزئياً في بعض المناطق، سيسود مناطق البلاد الجوية الثلاث.

وقالت الهيأة في جداول توضيحية ان الاجواء الاحد ستكون غائمة إلى جزئياً في عموم مناطق العراق، مع ارتفاع درجة الحرارة في المنطقة الوسطى، والجنوبية، حيث ستكون درجات الحرارة العظمى على النحو التالي: بغداد 47، البصرة 50، الموصل 42، فيما اوضحت درجات الحرارة المتوقعة في باقي المحافظات بالجداول المرفقة.

وتوقعت الهيأة استمرار ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة الوسطى، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، فيما تبقى على حالها في المنطقتين الشمالية والجنوبية.

وعن طقس الخميس، توقعت الهيأة عدم حصول تغيير ملحوظ بدرجات الحرارة في عموم المناطق مع فرصة لظهور قطع من الغيوم في المنطقة الجنوبية، وذلك بالتزامن مع رياح تقدر سرعتها بـ 10- 20 كم بالساعة.