آخر الأخبار
وزير النفط يتحدث عن وحدة الازمرة في مصافي الجنوب واهميتها في تقليل استيراد البنزين راصد جوي يتوقع انقسام المسلمين إلى يومين خلال عيد الأضحى بعد عودته من إيران.. غروسي: لا أملك مفتاح إلغاء العقوبات ونقترب من طريق مسدود مع طهران الرئيس الإيراني: التفاوض أحياناً يحل المشكلة وأحياناً الصواريخ الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات

إصابة امرأة وطفل بشجار مسلح في كربلاء

أمن | 25-05-2019, 09:45 |

+A -A

بغداد اليوم _ كربلاء 

أعلنت قيادة شرطة كربلاء، اليوم السبت، السيطرة على نزاع مسلح أسفر عن إصابة امرأة وطفل، غربي المحافظة.

وذكرت قيادة الشرطة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني، اوعز بعد ورود اخبار حول مشاجرة استخدم فيها السلاح الناري بين جارين، في منطقة حي العامل، بتحرك القوات الأمنية إلى منطقة النزاع".

وأضاف البيان، أن "المشاجرة أدت الى اصابة امرأة وطفل وحرق محل لبيع المواد الغذائية بسبب الخلافات"، مبيناً أن "القوات الأمنية تمكنت من احكام قبضتها على طرفي المشاجرة، ونقل المصابين إلى المستشفى".

وتابع، أن "جهود المفارز الامنية انتهت إلى القاء القبض على متهمين اثنين واللذين استخدما السلاح، وضبط السلاح الناري المستخدم بحوزتهما"، لافتاً إلى "إحالة المتهمين الى الوحدات التحقيقية تمهيدا لإحالتهما الى المحاكم المختصة".