آخر الأخبار
العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا

برشلونة المتوج ينتكس امام سيلتا فيغو في الليغا

رياضة | 4-05-2019, 16:40 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

خسر المتوج بلقب الليغا، برشلونة، اليوم السبت، من سيلتا فيغو 0– 2، في لقاء جرى على ملعب "بالايدوس" معقل سيلتا فيغو، ضمن إطار الجولة 36 من بطولة الدوري الاسباني، بعد ان لعب البرسا بالرديف.

برشلونة بدأ اللقاء بأفضلية واضحة وهدد مرمى سيلتا فيغو بفرص عدة عندما لعب الخط الامامي دوراً في تشكيل الضغط على المرمى، وغادر ديمبيلي أرضية ملعب بالايدوس في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، مع العلم أنه تعرض للإصابة منذ الثانية 25، لكنه تحامل على نفسه لبضعة دقائق، قبل أن يرافق الأطباء إلى غرفة الملابس.

وفي الدقيقة السادسة قرر إرنستو فالفيردي إشراك الشاب أليكس كوبادو بدلاً من عثمان ديمبيلي الذي رصدته عدسات الكاميرا وهو يضع الثلج على فخذه الأيمن في دكة البدلاء.

وفي الوقت المتبقي من وقت الشوط الأول، تحولت الافضلية لسيلتا فيغو بفرص متوالية، الا ان نهاية الشوط كانت سلبية بالنتيجة.

صاحب الضيافة سيلتا فيغو بادر بالضغط منذ اللحظات الاولى للشوط الثاني وهدف التقدم عند الدقيقة 67 عن طريق ماكسيميليانو غوميز، وعزز سيلتو فيغا تقدمه بالهدف الثاني بعد ان منحه "الفار" ركلة جزاء سجل منها اياغو اسباس عند الدقيقة 88 وانهاء اللقاء لصالحه 2-صفر.

وحسم برشلونة لقب الدوري الإسباني الـ 26 في تاريخ منذ الجولة الماضي رغم أنه تبقى 3 جولات على نهاية الموسم، وبالطبع لن يكون للمباريات المتبقية أي أهمية بالنسبة له، فيما ابتعد سيلتا فيغو عن خطر الهبوط الى المركز 15 ونقاطه الـ 40.