آخر الأخبار
المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ السامرائي والفحل يبحثان أولويات صلاح الدين وإنجاز مشاريعها المتلكئة العدل الكردستاني: انسحاب البارتي من الانتخابات محاولة "لدغدغة المشاعر" محافظ البصرة ينفي عبر "بغداد اليوم" تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء

استقبال رسمي لوفد ألعاب القوى المشارك بالبطولتين العربية والآسيوية

رياضة | 25-04-2019, 10:12 |

+A -A

بغداد اليوم

استقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة لشؤون الرياضة عصام ثامر، اليوم الخميس، وفد المنتخب الوطني لالعاب القوى عقب مشاركته في منافسات بطولة اسيا التي اقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة بمشاركة الف رياضي يمثلون 45 دولة.

واكد ثامر في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان" الوزارة دأبت على استقبال الرياضيين الابطال عقب مشاركاتهم الخارجية ومباركة جهودهم وانجازاتهم التي تحققت لكون الوزارة تمثل المؤسسة الحكومية الراعية للرياضة والشباب في البلد".

واضاف ان" الارقام والمستويات التي حققها ابطال العاب القوى ممن شاركوا بأعمار صغيرة تؤكد ان رياضتنا بخير ونطالب اتحاد اللعبة بضرورة تكثيف وزيادة الجهود الرامية لتحقيق الانجازات والاوسمة في مشاركاتها الخارجية".

من جهته اوضح نائب رئيس اتحاد العاب القوى وليد تركي ان" المنتخب الوطني لالعاب القوى حقق العديد من النجاحات خلال مشاركته القارية منها تحقيق ارقام قياسية محلية وتواجده في ترتيب المنتخبات الافضل لعدد من الالعاب والفعاليات بعد مشاركتنا بلاعبين ذي اعمار صغيرة ويعدون عماد المستقبل المشرق لعروس الالعاب".

يشار الى ان منتخب العراق بالعاب القوى كان قد حقق عدد من الاوسمة بينها ذهبية ببطولة العرب، فيما سجل ارقام عراقية جديدة في البطولة الآسيوية.