آخر الأخبار
تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون-عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خلال 200 يوم.. حصيلة واتجاه عمليات "المقاومة الاسلامية العراقية" منذ الطوفان

جوارديولا يشن حربا نفسية ضد "الشياطين الحمر" قبل "ديربي مانشستر"

رياضة | 23-04-2019, 15:14 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أشعل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي حربا نفسية ضد لاعبي مانشستر يونايتد قبل مباراة الفريقين، يوم غد الاربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الإسباني بيب جوارديولاالمدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي إن ظهور "السيتيزنس" كقوة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يعني أنه لم يعد يخشى اللعب في "أولد ترافورد"، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة.

ولم تخسر كتيبة جوارديولا سوى مباراة واحدة خارج ملعبها أمام جارها اللدود مانشستر يونايتد منذ العام 2011، ويتطلع السيتي لحصد النقاط الثلاث في مباراة ديربي مانشستر أمام "الشياطين الحمر" المقررة مساء غد الأربعاء، من أجل مواصلة زحفه نحو حصد لقب "البريميرليج" للعام الثاني على التوالي.

وفاز جوارديولا بلقبين في الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر سيتي منذ تولى القيادة الفنية للفريق قبل ثلاثة أعوام.

وذكر جوارديولا خلال تصريحاته التي جاءت في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد" السبب في ذلك هو أن هذا النادي قد تطور كثيرا في العقد الماضي، ولا نخشى من الذهاب إلى هناك (أولد ترافورد)".

وأضاف جوارديولا، "ربما كان الأمر أكثر صعوبة قبل ذلك، فاللاعبين الذين تواجدوا في مانشستر سيتي في العقد الماضي قد جعلوا تلك المباراة متكافئة بصورة أكبر قليلا".

وأكمل "ثلاثة مواسم منذ وصولي إلى هنا، ونحن نقدم أداء أفضل منهم، لكنني متواجد هنا كي أفوز باللقب، وليس لهزيمة مانشستر يونايتد".