آخر الأخبار
تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون-عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خلال 200 يوم.. حصيلة واتجاه عمليات "المقاومة الاسلامية العراقية" منذ الطوفان

وزير الرياضة يكشف موعد الشروع بتشييد الملعب المُهدى من السعودية ويحدد مكانين لبنائه

رياضة | 23-01-2019, 04:00 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف وزير الشباب والرياضة العراقي احمد العبيدي، الاربعاء، (23 كانون الثاني 2019)، موعد الشروع بتشييد الملعب المُهدى من السعودية، فيما حدد مكانين لبنائه في العاصمة.

وقال الوزير في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "اتصالاً هاتفياً جرى بينه وبين السفير السعودي في العاصمة بغداد تم خلاله الاتفاق على زيارة الوفد السعودي للعاصمة بغداد من اجل الاجتماع مع الوزير والجهات الحكومية ذات العلاقة لوضع اللمسات الاخيرة إيذانا لبدء العمل بالملعب".

وأضاف، أن "اللقاء سيتضمن الاتفاق النهائي على مكان بناء الملعب الى جانب سعته والتفاصيل الفنية واللوجستية الاخرى، وذلك من خلال وضع لجنة تنسيقية مشتركة لهذا الغرض"، موضحا أنه "سبق وتم ترشيح موقعين لتشييد الملعب، الاول جنوب شرق العاصمة بغداد قرب مجمع بسماية السكني، والاخر جنوب غرب العاصمة قرب علوة الرشيد النموذجية".

وكان الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، قد أعلن في العام الماضي عن اهداء ملعب كروي للشعب العراقي بعد رفع الحظر عن الكرة العراقية وزيارة المنتخب السعودي للبصرة.