آخر الأخبار
وزير النفط يتحدث عن وحدة الازمرة في مصافي الجنوب واهميتها في تقليل استيراد البنزين راصد جوي يتوقع انقسام المسلمين إلى يومين خلال عيد الأضحى بعد عودته من إيران.. غروسي: لا أملك مفتاح إلغاء العقوبات ونقترب من طريق مسدود مع طهران الرئيس الإيراني: التفاوض أحياناً يحل المشكلة وأحياناً الصواريخ الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات

بالصور.. متظاهرون غاضبون يشعلون النار بالاطارات قرب مبنى حكومة البصرة

سياسة | 4-01-2019, 09:28 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

أضرم متظاهرون غاضبون، اليوم الجمعة، النيران في إطارات مطاطية قرب بناية الحكومة المحلية في البصرة.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن متظاهرين غاضبين اضرموا، مساء اليوم، النيران في إطارات مطاطية قرب بناية الحكومة المحلية في البصرة.

وأضاف المراسل، أن المتظاهرين جددوا مطالبهم السابقة في محاسبة الفاسدين وتوفير فرص عمل وتحسين الواقع الخدمي للمحافظة.

وتشهد محافظة البصرة تظاهرات شبه إسبوعية للمطالبة بحل مجلس البصرة وإقالة المحافظ وتقديمه للقضاء وتنصيب محافظ مستقل، وتقديم المحافظين والمسؤولين السابقين في البصرة الى القضاء، أضافة الى طرد العمالة الاجنبية غير الماهرة واستبدالها بالعراقية، فضلا عن حل مشكلة المياه ومحاسبة الفاسدين، ونزع السلاح وحصره بيد الدولة، والاسراع بتنفيذ وعد الحكومة السابقة بمنح البصرة 10 ألف درجة وظيفية.

وكانت المحافظة قد شهدت، الصيف الماضي، تظاهرات واسعة أحرق خلالها متظاهرون غاضبون مبنى الحكومة المحلية ومقار عدد من الاحزاب إضافة الى مبنى القنصلية الايرانية.