آخر الأخبار
ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟ حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل

وزير التجارة أول الوزراء في حكومة عبد المهدي يفصح عن ذمته المالية بـ 2019

سياسة | 2-01-2019, 08:24 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أفصح وزير التجارة، محمد هاشم العاني، اليوم الأربعاء، عن ذمته المالية أمام المفتش العام في الوزارة، ليكون اول وزير في الحكومة يكشف عن ذمته المالية بعد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة التجارة في بيان، تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "محمد هاشم العاني أفصح، صباح اليوم الأربعاء، عن ذمته المالية أمام المفتش العام لوزارة الزراعة".

وأضاف البيان، أن "العاني يعد أول الوزراء المفصحين عن ذمته المالية في حكومة عادل عبد المهدي، وثالث مسؤول حكومي".

وأشار الى ان "دائرة الوقاية في هيأة النزاهة ستتسلم استمارة الذمة الماليَّة الخاصَّة بالعاني وتسجيلها كأول استمارة للإفصاح عن الذمة الماليَّة بهذا العام، لتدقيقها وتسجيلها وإصدار وصل استلام لها بحسب السياقات المعمول بها".

وكان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، قد كشف في وقت سابق من اليوم الأربعاء، عن ذمته المالية لعام 2019، بحسب بيان لهيأة النزاهة.