آخر الأخبار
وزير النفط يتحدث عن وحدة الازمرة في مصافي الجنوب واهميتها في تقليل استيراد البنزين راصد جوي يتوقع انقسام المسلمين إلى يومين خلال عيد الأضحى بعد عودته من إيران.. غروسي: لا أملك مفتاح إلغاء العقوبات ونقترب من طريق مسدود مع طهران الرئيس الإيراني: التفاوض أحياناً يحل المشكلة وأحياناً الصواريخ الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات

"سنعبر من فوق لاعبيكم" ..جماهير البصرة ترد على الصحف البحرينية المسيئة

رياضة | 3-12-2021, 12:14 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

ردت جماهير البصرة، اليوم الجمعة، ما نشرته مانشرته إحدى الصحف البحرينية قبيل مباراة المنتخب الوطني ونضيره البحريني في كأس العرب

وقالت الصحيفة (نغلبكم مشي شبيكم تركضون)، حيث كان رد الجماهير البصرية عبر (بغداد اليوم) بأن الملعب سيشهد عبورنا من فوق لاعبيكم صوب الدور الثاني من البطولة .

وبين عدد من جماهير البصرة الذين التقتهم بغداد اليوم، بمنطقة العشار وسط المحافظة ان "تصريحات الصحفية ليست استفزازية وإنما وسيلة لإحباط معنويات المنتخب الوطني".

وأضافوا: "انهم لا يعلمون كيف سيكون زئير الاسود اليوم بالملعب حيث ستكون مباراة اليوم هي عملية رد الدين للأحمر البحريني الذي أقصى منتخبنا من بطولة الخليج الأخيرة التي استضافتها قطر.

هذا ويحتاج منتخبنا الوطني إلى الفوز على البحرين إضافة لتحقيق قطر الفوز على عمان ليضمن بذلك منتخبنا بشكل كبير مقعده بالدور المقبل فيما سيودع المنتخب البحريني البطولة حال خسارته بغض النظر عن نتيجة مباراته المقبلة مع عمان.